• فيديو سكس محارم صح بعمق في نسيج الوعي البشري


    ويجد خبراء فيديو سكس محارم صح أيضا أنه عندما يبدأ الناس في تحمل المسؤولية عن صحتهم، فإنهم يبدأون في الشعور على نحو أفضل وأكثر ثقة عن أنفسهم. هذا يساعد على تقليل مستويات الإجهاد ويحسن رغبتهم في ممارسة فيديو سكس محارم صح. أساسا، اتخاذ خطوات لانقاص الوزن هو تعبير عن عزمكم على أن تكون في السيطرة على حياتك. هذا النوع من علم النفس يساعد كثيرا عندما يتعلق الأمر بفيديو سكس محارم صح كذلك.

     

    كما ترون، وفقدان الوزن يمكن أن تحسن محرك الأقراص فيديو سكس محارم صح وتعزيز علاقتك في عدة طرق مختلفة. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أيضا أن فقط لأنك يعانون من زيادة الوزن، فإنه لا يعني بالضرورة أن كنت تعاني من كل هذه المشاكل، غير قادر على التمتع بفيديو موقع سكس محارم صح، أو أداء في السرير. ووفقا لدراسة أجريت في الولايات المتحدة، لا يزال 70٪ من الناس يعانون من زيادة الوزن في الإبلاغ عن أنهم يتمتعون بحياة جنسية صحية. لذلك، وفقدان الوزن بكل الوسائل، ولكن لا تضعف نفسك على حالتك! أن أذكر بوضوح، يتم نسج فيديو سكس محارم صح بعمق في نسيج الوعي البشري والحياة البشرية على كل مستوى. فالطاقة فيديو سكس محارم صح تشبه الطاقة النووية حيث يمكن تسخير قوتها الهائلة واستخدامها من أجل الخير - أو - يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة وأن تكون مدمرة جدا. أو يمكن أن يكون مخيفا جدا أن نقرر البقاء بعيدا عن ذلك تماما.

    عندما نكافح مع المشاكل المتعلقة بفيديو سكس محارم صح، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن يكون في طليعة أذهاننا أن الآخرين يكافحون كذلك. سأشرح لماذا في لحظة. اسمحوا لي أولا أن أوضح أنه في قول "المشاكل المتعلقة بفيديو سكس محارم صح"، أشير إلى أشياء من قبيل انعدام الأمن، والرغبة المحبطة، والسرية، وعدم الاهتمام، والفائدة المفرطة، والتضارب، والارتباك، والسلوك القهري، والأفكار الوسواسية، وعدم الاتصال، -image، والحسد، وجذب لا جدال فيه، وخيبة الأمل، وما إلى ذلك تعلمون - الاشياء حالة الإنسان.

    ألونينيس ليس فقط لا لزوم لها، بل هو خطير

    العار يمنعنا من النظر مع رؤية واضحة ورحمة في آلامنا وصعوباتنا - ويزيد من مدى شعورنا بأنفسنا عن أنفسنا. عندما يكون هناك رجحان من العار، كما لو أن سحابة من النقد الذاتي يتبعنا ويجعلنا أساسا نذهب إلى الاختباء.

    وبمجرد أن يحدث هذا، لدينا حالة حيث المشاكل الأصلية لا تزال هناك، ولكن الآن بالإضافة إلى ذلك نجد أنفسنا المحاصرين في مشاكل ثانوية من الخوف والنقد الوسواس للذات أو للآخرين. المشكلة نفسها، التي ربما كانت قابلة للحل، قد انتشرت الآن إلى "أكبر وحش".

    ألونينيس هو أرض خصبة لمزيد من العار، والمزيد من الألم، والتفكير أكثر هوسا والمزيد من السلوكيات التدميرية الذاتي. ومن المذهل مستوى الضرر الذي يمكن أن نفعله البشر لأنفسنا عندما نكون وحدنا، داخل رؤوسنا.

    التشخيص: المشاكل الخاصة بك مع فيديو سكس محارم صح أمر طبيعي

    بغض النظر عن درجة أو طبيعة المشاكل الحالية الخاصة بك مع فيديو سكس محارم صح، وهناك الآلاف (أو أكثر احتمالا، عشرات الآلاف) من الناس في جميع أنحاء العالم تعاني شيئا مشابها جدا في هذه اللحظة بالذات. في المصطلحات العلاج، ويسمى هذا الاعتراف تطبيع. في حين أنك قد تكون تشعر وحدها وفريدة من نوعها في الوضع الخاص بك، انها في الواقع الحال، كما يقول المثل، ما هو الأكثر شخصية هو الأكثر عمومية .

    ومع ذلك، فإن معرفة هذا الفكري لا تكفي - يجب أن تكرر ذلك لنفسك مرارا وتكرارا حتى تحصل عليه، عميقا في عظامك. البشر بحاجة إلى أن يكونوا على اتصال بالقبيلة - سهل وبسيط. عندما نعمل على افتراض أننا فريدة من نوعها ومختلفة بطرق مخزية، وضعنا في جميع أنواع التفكير والسلوك الذي يكثف بعمق نضالاتنا.

    امتلاك مشاكلك مع فيديو سكس محارم صح

    وبالإضافة إلى رؤية أنفسنا كجزء من الأسرة البشرية (الناقصة والمعيبة)، نحتاج إلى تحمل المسؤولية عن مشاكلنا وامتلاكها. إذا كنا لا تملكها، فإنها سوف تملك لنا . مشاكلنا مع فيديو سكس محارم صح يمكن أن تكون بسيطة أو كبيرة، أو في أي مكان بينهما. ويمكن أن تكون بمثابة مضايقات صغيرة، أو عدم رضا طفيفة، أو إحباط مزمن أو كارثة مدمرة، إلى توازننا النفسي وعلاقاتنا.

    ما هو مستوى شدة المشاكل الحالية مع فيديو سكس محارم صح؟

        غير موجودة في الوقت الراهن
        طفيفة، بعض عدم الرضا
        مكثفة إلى حد ما ومحبطة
        مكثفة جدا ومحبطة للغاية
        مدمرة و ديسوريتينغ

    فإن الخطوة الأولى هي معالجة العار

    نحن نأخذ خطوة هامة في الحياة عندما نعترف ببساطة بالخجل الذي نشعر به تجاه قضية شخصية معينة. نحن نأخذ خطوة أخرى عندما - بدلا من التقليل من ذلك أو التجدد العصبي حول هذا الموضوع - نقرر التحدث إلى شخص ما حول هذا الموضوع. قد يكون هذا هو شريكك أو صديقك أو معالجك أو مستشار موثوق به أو معلمه الروحي أو حتى شخص مجهول في منتدى داعم عبر الإنترنت. المفتاح هو كسر الصمت والاعتراف بأنك بحاجة إلى مساعدة.

    التحدث إلى شخص ما عن مخاوفنا بشأن حياتنا فيديو سكس محارم صح هو ترياق العار الذي يبقينا مرتبطين بالخوف والحراسة والقمع. وبمجرد أن نفعل ذلك، فإن الإحراج والحرج الذي نشعر به يبدأ في الانخفاض، ونبدأ في الشعور بالحرية والأقل سجنا من خلال أفكارنا ومشاعرك.

     


  • Commentaires

    Aucun commentaire pour le moment

    Suivre le flux RSS des commentaires


    Ajouter un commentaire

    Nom / Pseudo :

    E-mail (facultatif) :

    Site Web (facultatif) :

    Commentaire :